You are here:

المحاور الاستراتيجية:

تنفذ جمعية النشر -من خلال استراتيجيتها- كافة أعمالها استناداً على أربع محاور:

الارتقاء بقطاع النشر:

تعزيز أفضل الممارسات لقطاع النشر من خلال تحديد أفضل المعايير والممارسات، والقيادة الفكرية عبر البحوث والمنشورات، والعمل على تطوير شبكة علاقات دولية لقطاع النشر، والإسهام في زيادة قاعدة العضوية للجميعة.

الارتقاء بالمهنيين:

توفير الممكنات المناسبة لمساعدة المهنيين للارتقاء بمساراتهم المهنية.

التأثير على التشريعات وضمان مصلحة قطاع النشر:

تأييد السياسات والتشريعات التي تحقق مصلحة قطاع النشر، وتدعم المهنيين المنتمين إليه.

رفع مستوى الوعي والتواصل:

زيادة الوعي العام بأهمية القطاع وقيمته، وتمكين مهنيي قطاع النشر من التأثير بشكل إيجابي على حياة عامة الناس.

الأهداف الاستراتيجية: